ارتفاع رقم بوند: الفنانة الداكنة هي “007 الجديدة”

Comeny Movies News Story

بينما من المقرر أن يكرر دانيال كريج وظيفته بصفته جيمس بوند في الفيلم التالي ، فإن المؤسسة مستعدة للتطهير ، مع تقارير تؤكد أن الفنان الإنجليزي الداكن لاشانا لينش قد مُنح دور 007 – بافتراض السيطرة على رقم جاسوس بوند بعده حرف يترك MI6.

007 الجديدة هي شخصية ملونة – لا تجعلها سيدة شابة من Bond

واستشهدت صحيفة The Mail من “مطلع الفيلم” غير المعروف ، والذي قال إن الفيلم الخامس والعشرين يبدأ مع بوند (كريج) ، الذي استقال في جامايكا ، حيث يتم تنشيطه مرة أخرى لمحاربة شخص مرفوض آخر.

وقال المصدر: “هناك مشهد مهم في بداية الفيلم حيث يقول M” تعال 007 “، وفي نزهات لاشانا التي تكون سوداء ومبهجة وسيدة”. “إنها الثانية التي يسقط فيها الفشار. لا يزال بوند بوند ولكن تم استبداله برقم 007.”

في البداية من غرب لندن ، ظهرت لينش ، البالغة من العمر 31 عامًا ، لأول مرة في فيلم Quick Young Ladies عام 2011 ، لكن وظيفتها المتقدمة جاءت مؤخرًا ، كطيار عسكري ماريا رامبو في Skipper Wonder.

تمت الإشادة عمومًا بالمعلومات المتعلقة بإعطائها الاسم الرمزي المعروف لبوند عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت ، بعد فترة طويلة من منح الفنانة الأمريكية هالي بيلي دور آرييل في إعادة ديزني الواقعية بشكل مدهش لـ Little Mermaid.

في عام 2017 ، أكد أنه استسلم ، ومع ذلك ، في نفس العام ، الرئيس داني بويل – الذي تم الحصول عليه ليحل محل سام مينديز ، بعد أن لم يقم مينديز بفرض المزيد من الأفلام الأمنية – غادر بالإضافة إلى ذلك ، مشيرًا إلى خلاف بشأن المحتوى.

تم تجنيد American Cary Fukunaga لتحل محلهم ، وتم نسج الفيلم من خلال سلسلة من كتاب المقالات قبل أن يذكر Craig في Fleabag’s Phoebe Waller-Scaffold – وهي الكاتبة الثانية فقط طوال فترة وجود المؤسسة – ليتم تنظيفها.

تم الاستشهاد بـ Waller-Scaffold في صحيفة “يوم بيوم ميل” قائلاً: “كان هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان بوند وثيق الصلة الآن بسبب هويته والطريقة التي يعامل بها السيدات. أعتقد أن هذا أمر صعب. أعتقد إنه مهم تمامًا في هذه المرحلة.

“حظي [الامتياز] مؤخرًا بفرصة التطوير. لقد أتيحت له مؤخرًا فرصة التطوير ، ومن المثير للاهتمام أن الفيلم يعامل السيدات بشكل مناسب. لا يحتاج إلى ذلك. يجب أن يكون متوافقًا مع شخصيته.”

صرحت باربرا بروكلي ، صانعة السندات ، لـ Watchman قبل عام بأنه لن يكون هناك “أبدًا” أنثى بوند.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *