تم دفع ‘Psych: The Film 2’ إلى عام 2020 ، وانتقل إلى زخرفة NBCU والحصول على اللقب

Comeny Movies News Story

يجب على المعجبين النفسيين أن يتشبثوا بإحكام أكثر في الفيلم الثاني. في البداية كان من المقرر عرض الفيلم لأول مرة هذا العام ، لن يظهر الفيلم بشكل كبير حتى ربيع 2020. هذا على أساس أن الفيلم ينتقل من USA Organization ، موطن أول ترتيب نفسي و Psych: The Film ، إلى Peacock ، ميزة الوقت الحقيقي الوشيكة لـ NBCU ، والتي يتم إرسالها في أبريل.

حصل الفيلم الفرعي ، fka Psych: The Film 2 ، على عنوان جديد عصبي ، Psych 2: Lassie Get back home ، سمي على اسم أحد الشخصيات الرئيسية في العرض ، Santa Clause Barbara Police Boss Carlton Lassiter ، الذي لعبه Tim Omundson.

إن نقل الفيلم من منظمة الارتباط المباشر إلى مرحلة البث يبشر بالخير. الصور المتحركة هي واحدة من أصعب التوصيات التجارية لإعلان يدعم التنظيم المباشر لأنها مكلفة ، ويصعب إضفاء الشرعية على دفعة خاصة مهمة لأنها حالات فريدة ، ولديها إطار زمني مقيد للغاية لإمكانية الاستخدام الواقعية. بعد ذلك ، ازدهرت الصور المتحركة الفريدة بمراحل البث ، كما أظهر عدد قليل من نجاحات Netflix. كما أنها تظل دائمة الخضرة على الإدارة. علاوة على ذلك ، إذا ذهب معجب آخر إلى فيلم Psych ، فيمكنهم مشاهدة الترتيب النفسي ، الذي ستكون مواسمه متاحة جميعًا على Peacock.

مؤلف ومنسق ورئيس تم تسليمه من قبل المصمم النفسي Steve Franks ، Psych 2: Lassie استرجع الأضواء إلى المنزل على Lassiter ، الذي تم احتجازه في العمل وترك ليموت. في إيماءة هيتشكوكيان عتيقة الطراز ، يبدأ في رؤية أحداث لا يمكن تصورها حول مرفق التعافي الخاص به. قام Shawn (James Roday) و Gus (Dulé Slope) بإعادة زيارة جانب Lassie في Santa Clause Barbara وهم مضطرون لاستكشاف الفرد والخبير ومن الممكن تصور العالم الآخر. بعد عزلهما عن حياتهما الجديدة في سان فرانسيسكو ، أصبح كل من شون وجوس غير مرغوب فيهما في أماكنهما المفضلة القديمة حيث أنهما يلفان سراً حالة تحول دون الاستفادة من الشرطة أو أصدقائهم وعائلاتهم أو متاجر المعجنات عالية الجودة في منطقة كوف زون. ما يكشفونه سيغير مسار علاقاتهم إلى الأبد.

تم تعيين إعادة تمهيد “Punky Brewster” لميزة Peacock Real time الخاصة بـ NBCU

وبالمثل ، عاد للفيلم اللاحق أفراد فريق نفسية فريدون من Maggie Lawson و Kirsten Nelson و Corbin Bernsen.

شارك روداي أيضًا في تأليف الفيلم وإنتاج الرئيس ، ينتج Slope Leader ، وشارك آندي بيرمان في تأليفه ، وينتج رئيس Chris Henzie. تنتج UCP في علاقة مع Thruline Diversion.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *